منتديات دموع الورد
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائره

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا او التسجيل

ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيللك معنا

مع تحيات ادارة المنتدى

cheers cheers


منتديات دموع الورد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Smi73 شرح كامل لكيفية التسجيل في اليوتيوب ورفع ملفات الفيديو عليه بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيسن العراقي



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
الموقع : http://dmo3-w.yoo7.com

مُساهمةموضوع: Smi73 شرح كامل لكيفية التسجيل في اليوتيوب ورفع ملفات الفيديو عليه بالصور    السبت يناير 01, 2011 8:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا مليون في مليون في عشرة للجميع



موضوع مستعجل جداً وحبيت أطرحه للفائدة



مع اني متأكد إن الأغلبية يعرفون وما يحتاجون شرح



والسبب مثل ما يقول المثل إن غداً لناظره قريب



الموضوع شرح التسجيل والرفع في موقع يوتيوب اللي مافيه أشهر منه إلا منتديات
دموع الورد


الموضوع إهداء دموع الورد ولو يبي دموع الورد شريت له اليوتيوب كله



قولوا باسم الله وخلونا نبدأ بأولاً :-





ندخل على الموقع http://www.youtube.com



وكما هو واضح في الصورة أعلاهـ من أعلى الصفحة الرئيسية في الجهة اليمنى نضغط على Create Account


وراح تفتح الصفحة التالية :





1 / اسم المستخدم


2 / التأكد من توفر اسم المستخدم المطلوب ( في حال ظهور الكتابة الخضراء
يعني الاسم غير مستخدم وإذا حمراء يعني شف غيره الله لا يهينك )


3 / اختر الدولة


4 / تاريخ الميلاد


5 / اختر الجنس ( Male = ذكر - Female = انثى )


6 / بعد الإنتهاء من كتابة البيانات أعلاهـ نضغط على I accept



وراح يتم نقلنا للصفحة التالية :





1 / كتابة الإيميل


2 / الرقم السري


3 / إعادة الرقم السري


4 / كتابة الحروف في الصورة أعلى المستطيل <-- شدوا حيلكم فيه


5 / بعد الإنتهاء من البيانات أعلاهـ نضغط على هالخيار للتسجيل



في حال جميع البيانات صحيحة راح يتم نقلنا للصفحة التالية :





هالصفحة جديدة وهي للتأكيد من صحة التسجيل بحيث يتم اختيار الدولة ثم كتابة رقم الجوال



حيث يتم إرسال كود أمني للجوال وكتابته في الصفحة التي تليها



بعد اختيار الدولة وكتابة رقم الجوال نضغط على اللي محدد برقم 3 لإرسال الكود الأمني للجوال



كنت أبي أصور رسالة الجوال بس ما عرفت



بعد ما نضغط على الخيار رقم 3 راح تفتح معنا هالصفحة





في المستطيل رقم 1 راح نكتب الكود الأمني اللي وصل للجوال



ثم نضغط على الخيار رقم 2 للإنتقال للمرحلة التالية



إلى هنا انتهى التسجيل وعلى البركة اليوزر <-- قل قسم




ننتقل للمرحلة الثانية وهي رفع ملف الفيديو على الموقع



من أعلى الصفحة نضغط على كلمة Upload






راح تفتح لنا صفحة رفع الفيديو



ونضغط على الخيار الملون باللون الأصفر Upload video






هالصفحة تم دمج صفحتين في صفحة لزيادة الفهم والاستيعاب





1 / عنوان الفيديو ( والأفضل ألا يزيد عن 6 كلمات وإلا راح يتم رفض العنوان مع رفع الفيديو بدون مشكلة )


2 / تفاصيل المقطع لتوضيح ما يحتويه المقطع ( إذا تم رفع مقطع من موقع معين من الأفضل كتابة رابط الموضوع الأصلي لمزيد من التفاصيل )


3 / كلمات دليلية أو مدري وش اسمها


4 / اختيار القسم المناسب للموضوع


5 / حفظ المعلومات التي تم تسجيلها أعلاهـ



ننتظر بعض الوقت والأغلب بين 5 إلى 15 دقيقة حسب حجم المقطع حتى يتم رفعه بشكل كامل



الصورة التالية تعني مبروك تم رفع المقطع بنجاح





ومثل ما نلاحظ يعطينا رابط المقطع للمشاهدة




إلى هنا خلصت واللي عنده أي سؤال أو استفسار لا يسأل أقصد يطرح سؤاله أو استفسارهـ وحنا بالخدمة



نعمل لخدمتكم ونجتهد لرضاكم ،، اتصل نصل



ايه وقبل أنسى " أبرئ نفسي أمام الله في استخدام ذلك فيما يغضب الله أو يسيء للآخرين "



دمتم في رعاية الله وحفظه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Smi73 شرح كامل لكيفية التسجيل في اليوتيوب ورفع ملفات الفيديو عليه بالصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع الورد :: < المنتديات دموع الورد التقنية > :: منتدى الكمبيوتر العام-
انتقل الى: